كارلو برويتو

كارلو برويتو: حلم النار

1 سبتمبر - 22 سبتمبر 2020

الاستقبال: الخميس 10 سبتمبر 2020 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

فنان ايطالي كارلو برويتو كان رائدًا في الارتقاء بتقنية بيروغرافيا (فن تزيين الخشب بأدوات ساخنة أو لهب) إلى شكل من أشكال الفنون الجميلة. يتم تحديد إبداعات Proietto أحادية اللون ، والتي تقابلها أحيانًا بقع فردية من الألوان ، من خلال استخدامه الدقيق للخط والشكل داخل مشاهد سريالية مؤلفة بحكمة. الخطوط نظيفة مقابل اللوحات الصارخة بصريًا ، مما يضفي إحساسًا بالدراما على التأثير الكلي. تكمن طاقة قوية وراء المظهر ثنائي الأبعاد لهذا الأسلوب الأسلوبي ، حيث تجسد كل تكوين تصويري في موجة من التعبيرية العاطفية.

في إطار فنه البيروغرافي ، يستطيع Proietto إنشاء أساطير جديدة تمامًا تعكس التجربة الإنسانية ضمن السياق الصناعي الحضري للغاية للعالم الحديث. نرى في عمله لمحات من البشر يكافحون مع آليات العالم الخارجي. وسط الترتيب المفروض للخطوط المستقيمة والأشكال الهندسية ، تستمر الفوضى والتوتر بينما يواصل رعاياه صراعًا داخليًا للتصالح مع العالم الذي ولدوا فيه.

مشاهدة المعارض السابقة

كارلو برويتو

كارلو برويتو: حلم النار

1 سبتمبر - 22 سبتمبر 2020

الاستقبال: الخميس 10 سبتمبر 2020 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

I Am No Jedi!
أنا لست جدي!

بيروغرافيا
33 × 23.5 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

فنان ايطالي كارلو برويتو كان رائدًا في الارتقاء بتقنية بيروغرافيا (فن تزيين الخشب بأدوات ساخنة أو لهب) إلى شكل من أشكال الفنون الجميلة. يتم تحديد إبداعات Proietto أحادية اللون ، والتي تقابلها أحيانًا بقع فردية من الألوان ، من خلال استخدامه الدقيق للخط والشكل داخل مشاهد سريالية مؤلفة بحكمة. الخطوط نظيفة مقابل اللوحات الصارخة بصريًا ، مما يضفي إحساسًا بالدراما على التأثير الكلي. تكمن طاقة قوية وراء المظهر ثنائي الأبعاد لهذا الأسلوب الأسلوبي ، حيث تجسد كل تكوين تصويري في موجة من التعبيرية العاطفية.

في إطار فنه البيروغرافي ، يستطيع Proietto إنشاء أساطير جديدة تمامًا تعكس التجربة الإنسانية ضمن السياق الصناعي الحضري للغاية للعالم الحديث. نرى في عمله لمحات من البشر يكافحون مع آليات العالم الخارجي. وسط الترتيب المفروض للخطوط المستقيمة والأشكال الهندسية ، تستمر الفوضى والتوتر بينما يواصل رعاياه صراعًا داخليًا للتصالح مع العالم الذي ولدوا فيه.

I Am No Jedi!
أنا لست جدي!
Autoritratto
أوتوريتراتو
Autoritratto 1889
أوتوريتراتو 1889
Daltanious
دالتانيوس
Donna
دونا
Fiore Tra I Denti
فيوري ترا الأول دنتي
Madamex
سيدتي
Papillon
بابيلون
Sincronicità
Sincronicità
Transform
تحول
Soldato Reclutato
سولداتو ريكلاتو
Pyro
بايرو
Ram Man
رام مان
Pericoli Nascosti
بيريكولي ناسكوستي
Mekaneck
ميكانيك
Frida
فريدا
Han Solo
هان سولو
Cuore Energia
كوور إنيرجيا
Carrie Fisher
كاري فيشر
Occhio a Dove Metti i Piedi
Occhio a Dove Metti i Piedi
Piccolo Fiocco di Neve
بيكولو فيوكو دي نيفي
Such a Night
يا لها من ليلة
Pyro - Tattoo
بايرو - الوشم
Sguardi d'Artista
Sguardi d'Artista
La Verità Scomoda
لا فيريتا سكومودا
Cuore di Mamma
كور دي ماما
The Shape of Water
شكل الماء
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض كارلو برويتو السابقة

كارلو برويتو: خيالية النار | 1 سبتمبر - 22 سبتمبر 2020

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Carlo Proietto

Carlo Proietto: Reverie of Fire

September 1 - September 22, 2020

Reception: Thursday, September 10, 2020, 6-8 PM

Inquire

Italian artist Carlo Proietto has been a forerunner in elevating the technique of pyrography (the art of decorating wood with heated tools or flame) into a fine art form. Proietto’s monochromatic creations, at times offset by solitary splashes of color, are defined by his careful use of line and form within judiciously composed surreal scenes. Lines are clean against visually stark tableaux, lending a sense of drama to the overall effect. A strong energy underlies the two-dimensional look of this stylistic approach, fleshing each figural composition out in a burst of passionate expressionism.

Within his pyrographic art, Proietto is able to create an entirely new mythology reflective of the human experience within the highly urbanized, industrial context of the modern world. In his work, we see glimpses of humans struggling with the mechanisms of the outer world. Amid the imposed order of straight lines and geometric forms, chaos and tension persist as his subjects continue an internal struggle to come to terms with the world into which they have been born.

View 's Past Exhibitions

Carlo Proietto

Carlo Proietto: Reverie of Fire

September 1 - September 22, 2020

Reception: Thursday, September 10, 2020, 6-8 PM

I Am No Jedi!
I Am No Jedi!

Pyrography
33" x 23.5"

Inquire View Catalog

Italian artist Carlo Proietto has been a forerunner in elevating the technique of pyrography (the art of decorating wood with heated tools or flame) into a fine art form. Proietto’s monochromatic creations, at times offset by solitary splashes of color, are defined by his careful use of line and form within judiciously composed surreal scenes. Lines are clean against visually stark tableaux, lending a sense of drama to the overall effect. A strong energy underlies the two-dimensional look of this stylistic approach, fleshing each figural composition out in a burst of passionate expressionism.

Within his pyrographic art, Proietto is able to create an entirely new mythology reflective of the human experience within the highly urbanized, industrial context of the modern world. In his work, we see glimpses of humans struggling with the mechanisms of the outer world. Amid the imposed order of straight lines and geometric forms, chaos and tension persist as his subjects continue an internal struggle to come to terms with the world into which they have been born.

I Am No Jedi!
I Am No Jedi!
Autoritratto
Autoritratto
Autoritratto 1889
Autoritratto 1889
Daltanious
Daltanious
Donna
Donna
Fiore Tra I Denti
Fiore Tra I Denti
Madamex
Madamex
Papillon
Papillon
Sincronicità
Sincronicità
Transform
Transform
Soldato Reclutato
Soldato Reclutato
Pyro
Pyro
Ram Man
Ram Man
Pericoli Nascosti
Pericoli Nascosti
Mekaneck
Mekaneck
Frida
Frida
Han Solo
Han Solo
Cuore Energia
Cuore Energia
Carrie Fisher
Carrie Fisher
Occhio a Dove Metti i Piedi
Occhio a Dove Metti i Piedi
Piccolo Fiocco di Neve
Piccolo Fiocco di Neve
Such a Night
Such a Night
Pyro - Tattoo
Pyro - Tattoo
Sguardi d'Artista
Sguardi d'Artista
La Verità Scomoda
La Verità Scomoda
Cuore di Mamma
Cuore di Mamma
The Shape of Water
The Shape of Water
Inquire View Catalog

View Carlo Proietto's Past Exhibitions

Carlo Proietto: Reverie of Fire | September 1 - September 22, 2020

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas