ماريو كاراجليانو

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي

19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

الاستقبال: الخميس 21 فبراير 2019 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

ميزة إشارة ماريو كاراجليانو الممارسة الفنية هي استخدامه للتكنولوجيا الرقمية - السمة المميزة للجديد - لإدراك الصور التي تبدو متضررة ومن وقت آخر. بدون تقليد أسلوب أي مصور فوتوغرافي آخر ، يستطيع Caragliano إعادة خلق انطباع الحنين إلى الماضي للصور الفوتوغرافية من فترة ماضية.

الصورة بالأبيض والأسود أولفيول هو مثال ممتاز لما يحققه كاراجليانو. تظهر الصورة أم تعانق طفلها. هذا النشاط هو في حد ذاته عالمي. ومع ذلك ، فإن ما يضفي على الصورة جانبًا من جوانب الحداثة هو الزاوية التي التقطت منها ، والتي تتحدى السوابق الكلاسيكية.

مشاهدة المعارض السابقة

ماريو كاراجليانو

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي

19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

الاستقبال: الخميس 21 فبراير 2019 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

Ulviol
أولفيول

صورة على ورق الفنون الجميلة
19.5 × 19.5 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

ميزة إشارة ماريو كاراجليانو الممارسة الفنية هي استخدامه للتكنولوجيا الرقمية - السمة المميزة للجديد - لإدراك الصور التي تبدو متضررة ومن وقت آخر. بدون تقليد أسلوب أي مصور فوتوغرافي آخر ، يستطيع Caragliano إعادة خلق انطباع الحنين إلى الماضي للصور الفوتوغرافية من فترة ماضية.

الصورة بالأبيض والأسود أولفيول هو مثال ممتاز لما يحققه كاراجليانو. تظهر الصورة أم تعانق طفلها. هذا النشاط هو في حد ذاته عالمي. ومع ذلك ، فإن ما يضفي على الصورة جانبًا من جوانب الحداثة هو الزاوية التي التقطت منها ، والتي تتحدى السوابق الكلاسيكية.

Ulviol
أولفيول
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض ماريو كاراجليانو السابقة

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي | 19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش
انضم لقائمتنا البريدية

Mario Caragliano

Chelsea International Photography Competition Exhibition

February 19 - February 28, 2019

Reception: Thursday, February 21, 2019, 6-8 PM

Inquire

A signal feature of Mario Caragliano’s artistic practice is his use of digital technology—a hallmark of the new—to realize images that look weathered and from another time. Without imitating any other photographer’s style, Caragliano is able to recreate the nostalgic impression of photographs from a bygone period.

The black-and-white photo Ulviol is a perfect example of what Caragliano achieves. The image shows a mother embracing her child. This activity is in itself universal. What lends the photo an aspect of modernity, however, is the angle from which its taken, which defies classical precedents.

View 's Past Exhibitions

Mario Caragliano

Chelsea International Photography Competition Exhibition

February 19 - February 28, 2019

Reception: Thursday, February 21, 2019, 6-8 PM

Ulviol
Ulviol

Photograph on Fine Art Paper
19.5" x 19.5"

Inquire View Catalog

A signal feature of Mario Caragliano’s artistic practice is his use of digital technology—a hallmark of the new—to realize images that look weathered and from another time. Without imitating any other photographer’s style, Caragliano is able to recreate the nostalgic impression of photographs from a bygone period.

The black-and-white photo Ulviol is a perfect example of what Caragliano achieves. The image shows a mother embracing her child. This activity is in itself universal. What lends the photo an aspect of modernity, however, is the angle from which its taken, which defies classical precedents.

Ulviol
Ulviol
Inquire View Catalog

View Mario Caragliano's Past Exhibitions

Chelsea International Photography Competition Exhibition | February 19 - February 28, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails