يونغ تشن

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي

19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

الاستقبال: الخميس 21 فبراير 2019 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

صور يونغ تشن أسر الأشباح - هذه الأشباح فقط هي كيانات فولكلورية أقل من تفسيرات الصدفة التي يمكن التحقق منها علميًا. القانون الطبيعي غير صالح عالمياً ؛ ومع ذلك ، قرر تشين التركيز على الانحرافات الأولية عن القانون الطبيعي. وبهذه الطريقة ، فإن الظواهر اللحظية مثل العناق ، أو لفة النرد ، أو نشأة السماوات المرصعة بالنجوم فوقنا ، يتم تصنيفها على أنها أحداث يومية غامضة ، والتي غالبًا ما نأخذها كأمر مسلم به.

تم تكييف لوحة تشين استراتيجيًا مع الموضوع الذي اختاره. عند عمل أعمال تتعامل مع حقيقة الحظ الدائمة في المقامرة ، تتخذ اللوحة لونًا رماديًا شفافًا ، كما لو كانت تشير إلى الواقع الأسود والأبيض للفوز أو الخسارة. عندما يلتقط صورة للكون في حالة تغير مستمر ، تأخذ تدرجات الألوان جودة مضيئة ومشرقة ، والتي لا تزال مقيدة من حيث اختيار اللون. في الواقع ، تنبض أعمال تشين بالحيوية حقًا عندما يستخدمون نظام ألوان صامتًا ومبسطًا. كما هو الحال في صوره للعناق ، حيث يخفف اللون الرمادي ما قد يكون لقاء حميميًا للغاية.

مشاهدة المعارض السابقة

يونغ تشن

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي

19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

الاستقبال: الخميس 21 فبراير 2019 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

Biological Timer_Breathing
الموقت البيولوجي_التنفس

التناظرية على ورق الفنون الجميلة
4 × 90 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

صور يونغ تشن أسر الأشباح - هذه الأشباح فقط هي كيانات فولكلورية أقل من تفسيرات الصدفة التي يمكن التحقق منها علميًا. القانون الطبيعي غير صالح عالمياً ؛ ومع ذلك ، قرر تشين التركيز على الانحرافات الأولية عن القانون الطبيعي. وبهذه الطريقة ، فإن الظواهر اللحظية مثل العناق ، أو لفة النرد ، أو نشأة السماوات المرصعة بالنجوم فوقنا ، يتم تصنيفها على أنها أحداث يومية غامضة ، والتي غالبًا ما نأخذها كأمر مسلم به.

تم تكييف لوحة تشين استراتيجيًا مع الموضوع الذي اختاره. عند عمل أعمال تتعامل مع حقيقة الحظ الدائمة في المقامرة ، تتخذ اللوحة لونًا رماديًا شفافًا ، كما لو كانت تشير إلى الواقع الأسود والأبيض للفوز أو الخسارة. عندما يلتقط صورة للكون في حالة تغير مستمر ، تأخذ تدرجات الألوان جودة مضيئة ومشرقة ، والتي لا تزال مقيدة من حيث اختيار اللون. في الواقع ، تنبض أعمال تشين بالحيوية حقًا عندما يستخدمون نظام ألوان صامتًا ومبسطًا. كما هو الحال في صوره للعناق ، حيث يخفف اللون الرمادي ما قد يكون لقاء حميميًا للغاية.

Biological Timer_Breathing
الموقت البيولوجي_التنفس
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض Yong Chen السابقة

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للتصوير الفوتوغرافي | 19 فبراير - 28 فبراير ، 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Yong Chen

Chelsea International Photography Competition Exhibition

February 19 - February 28, 2019

Reception: Thursday, February 21, 2019, 6-8 PM

Inquire Buy on ARTmine

The photographs of Yong Chen capture ghosts—only these ghosts are less folkloric entities than scientifically verifiable interpretations of chance. Natural law is all but universally valid; yet Chen has decided to focus on elementary deviations from natural law. In this way, momentary phenomena like a hug, a roll of the dice, or the genesis of the starry heavens above us become thematized as mysterious, everyday occurrences which we all too often take for granted.

Chen’s palette is strategically adapted to his chosen subject-matter. When making works that deal with the ever-present fact of chance in gambling, the palette takes on a translucent gray color, as though to signify the black and white reality of either winning or losing. When he captures an image of the universe in flux, the gradations of color take on a fiery, luminous quality, which is still restricted in terms of color choice. Indeed, Chen’s works really come alive when they use a muted, simplistic color scheme. As in his photographs of hugs, where the gray softens what might otherwise be too intimate an encounter.

View 's Past Exhibitions

Yong Chen

Chelsea International Photography Competition Exhibition

February 19 - February 28, 2019

Reception: Thursday, February 21, 2019, 6-8 PM

Biological Timer_Breathing
Biological Timer_Breathing

Analog on Fine Art Paper
90" x 4"

Inquire View Catalog Buy on ARTmine

The photographs of Yong Chen capture ghosts—only these ghosts are less folkloric entities than scientifically verifiable interpretations of chance. Natural law is all but universally valid; yet Chen has decided to focus on elementary deviations from natural law. In this way, momentary phenomena like a hug, a roll of the dice, or the genesis of the starry heavens above us become thematized as mysterious, everyday occurrences which we all too often take for granted.

Chen’s palette is strategically adapted to his chosen subject-matter. When making works that deal with the ever-present fact of chance in gambling, the palette takes on a translucent gray color, as though to signify the black and white reality of either winning or losing. When he captures an image of the universe in flux, the gradations of color take on a fiery, luminous quality, which is still restricted in terms of color choice. Indeed, Chen’s works really come alive when they use a muted, simplistic color scheme. As in his photographs of hugs, where the gray softens what might otherwise be too intimate an encounter.

Biological Timer_Breathing
Biological Timer_Breathing
Inquire View Catalog Buy on ARTmine

View Yong Chen's Past Exhibitions

Chelsea International Photography Competition Exhibition | February 19 - February 28, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails