علي كوكبيرن

الجنة و الارض

5 أبريل - 25 أبريل 2018

الاستقبال: الخميس 5 إبريل 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

اللون والإيقاع والتعبير غير المقيد لا حدود لها علي كوكبيرنلوحات تجريدية. العمل بشكل أساسي في الأكريليك على القماش بسبب براعة الوسيلة ، فإن تطبيق Cockburn للطلاء ينحسر ويتدفق مثل المحيطات التي تلهمها. يشرح artist: "سباحًا وطنيًا سابقًا والآن عارضًا شغوفًا بمجداف الوقوف (SUP) ، أستلهم كثيرًا من المحيط ، وحالاته المزاجية ، وأشكال الحياة المختلفة داخله والحرية والفرح اللذين يختبرهما المرء عندما يكون في أو بالقرب منه ".

في أعمال مثل قاع المحيط، مصبات الأنهار من رغوة البحر ، والطلاء الأخضر والأبيض والأزرق يتلوى ويتراقص حول بعضهم البعض ، ويتجمع في نهاية المطاف في مجموعات قلوية بيضاء تذكرنا برذاذ المحيط الذي يتدفق ويتدفق على حواف القماش. في فاير فالكون، الظلال المضيئة من الأصفر الفاتح والبرتقالي والقرمزي والرمادي تذوب وتنطوي وتتحد أخيرًا نحو مركز التكوين في إيقاع يشبه الحمم البركانية. إن أعمال كوكبيرن شديدة الانفعال والرائحة في آن واحد من العالم الطبيعي. يوجد حاليًا artist في باليتو على الساحل الشرقي لجنوب إفريقيا.

مشاهدة المعارض السابقة

علي كوكبيرن

الجنة و الارض

5 أبريل - 25 أبريل 2018

الاستقبال: الخميس 5 إبريل 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

Diving Seagull
النورس الغوص

الاكريليك على قماش
61 × 41 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

اللون والإيقاع والتعبير غير المقيد لا حدود لها علي كوكبيرنلوحات تجريدية. العمل بشكل أساسي في الأكريليك على القماش بسبب براعة الوسيلة ، فإن تطبيق Cockburn للطلاء ينحسر ويتدفق مثل المحيطات التي تلهمها. يشرح artist: "سباحًا وطنيًا سابقًا والآن عارضًا شغوفًا بمجداف الوقوف (SUP) ، أستلهم كثيرًا من المحيط ، وحالاته المزاجية ، وأشكال الحياة المختلفة داخله والحرية والفرح اللذين يختبرهما المرء عندما يكون في أو بالقرب منه ".

في أعمال مثل قاع المحيط، مصبات الأنهار من رغوة البحر ، والطلاء الأخضر والأبيض والأزرق يتلوى ويتراقص حول بعضهم البعض ، ويتجمع في نهاية المطاف في مجموعات قلوية بيضاء تذكرنا برذاذ المحيط الذي يتدفق ويتدفق على حواف القماش. في فاير فالكون، الظلال المضيئة من الأصفر الفاتح والبرتقالي والقرمزي والرمادي تذوب وتنطوي وتتحد أخيرًا نحو مركز التكوين في إيقاع يشبه الحمم البركانية. إن أعمال كوكبيرن شديدة الانفعال والرائحة في آن واحد من العالم الطبيعي. يوجد حاليًا artist في باليتو على الساحل الشرقي لجنوب إفريقيا.

Diving Seagull
النورس الغوص
Ocean Floor
قاع المحيط
Hammerhead Shark
قرش رأس المطرقة
Man O War Jellyfish
رجل يا حرب قنديل البحر
Pearl Fish
بيرل فيش
Fire Falcon
فاير فالكون
Pink Orchid
الأوركيد الوردي
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض علي كوكبيرن السابقة

السماء والأرض | 5 أبريل - 25 أبريل 2018

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Ali Cockburn

Heaven and Earth

April 5 - April 25, 2018

Reception: Thursday, April 5, 2018, 6-8 PM

Inquire

Color, rhythm and unrestrained expression are boundless in Ali Cockburn’s abstract paintings. Working in primarily acrylic on canvas because of the medium’s dexterity, Cockburn’s application of paint ebbs and flows like the oceans that inspire her. The artist explains: “An ex-national swimmer and now an avid Stand Up Paddle (SUP) Boarder, I take a lot of inspiration from the ocean, its moods, the various life forms within it and the freedom and joy one experiences when in or near it.”

In works such as Ocean Floor, estuaries of sea foam, green, white and blue paint writhe and dance around each other, eventually gathering in white, alkaline clusters reminiscent of ocean spray that bubble and flail to the edges of the canvas. In Fire Falcon, luminous shades of bright yellow, orange, crimson and ash gray melt, fold and finally coalesce towards the center of the composition in a lava-like rhythm. Cockburn’s works are at once highly emotive and redolent of the natural world. The artist currently resides in Ballito on the East Coast of South Africa.

View 's Past Exhibitions

Ali Cockburn

Heaven and Earth

April 5 - April 25, 2018

Reception: Thursday, April 5, 2018, 6-8 PM

Diving Seagull
Diving Seagull

Acrylic on canvas
61" x 41"

Inquire View Catalog

Color, rhythm and unrestrained expression are boundless in Ali Cockburn’s abstract paintings. Working in primarily acrylic on canvas because of the medium’s dexterity, Cockburn’s application of paint ebbs and flows like the oceans that inspire her. The artist explains: “An ex-national swimmer and now an avid Stand Up Paddle (SUP) Boarder, I take a lot of inspiration from the ocean, its moods, the various life forms within it and the freedom and joy one experiences when in or near it.”

In works such as Ocean Floor, estuaries of sea foam, green, white and blue paint writhe and dance around each other, eventually gathering in white, alkaline clusters reminiscent of ocean spray that bubble and flail to the edges of the canvas. In Fire Falcon, luminous shades of bright yellow, orange, crimson and ash gray melt, fold and finally coalesce towards the center of the composition in a lava-like rhythm. Cockburn’s works are at once highly emotive and redolent of the natural world. The artist currently resides in Ballito on the East Coast of South Africa.

Diving Seagull
Diving Seagull
Ocean Floor
Ocean Floor
Hammerhead Shark
Hammerhead Shark
Man O War Jellyfish
Man O War Jellyfish
Pearl Fish
Pearl Fish
Fire Falcon
Fire Falcon
Pink Orchid
Pink Orchid
Inquire View Catalog

View Ali Cockburn's Past Exhibitions

Heaven and Earth | April 5 - April 25, 2018

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas