جون هيرزبرج

على الأرض وفي أي مكان آخر

4 يناير - 24 يناير 2019

الاستقبال: الخميس 10 يناير 2019 الساعة 6-8 مساءً

استعلام

في لوحاته ، جون هيرزبرج سيحاول تحرير نفسه من التفكير التحليلي والدخول في حالة من التدفق الإبداعي. إنه مهتم بالوصول إلى إبداعاته عن طريق العقل الباطن. هيرزبرج رسام مجرد ، على الرغم من أن تجريداته غالبًا ما تشير إلى العالم الملموس. الرسمة رصيف البركة، على سبيل المثال ، يمكن اعتبارها قطعة مجردة تمامًا ، أو يمكن أن تساعد في رؤية بركة الرصيف من جديد ، على أنها "حدث" رسومي تجريدي تمامًا.

على الرغم من أن هيرزبرج كان مهتمًا بالفن التجريدي منذ الطفولة ، إلا أنه لم ينغمس في الرسم حتى بلغ العشرين من عمره. بدأ بتقنيات الطلاء بالرش ، مستخدماً أي أدوات يمكنه الحصول عليها ، وانتقل إلى تجربة الأكريليك والزيوت. في الآونة الأخيرة ، تم تشخيص حالته بأنها تسبب أورة صداع نصفي مستمرة. يعاني هيرزبرج من اضطرابات بصرية تختلف في حدتها من يوم لآخر ، لكنها تظل موجودة حتى عندما لا يكون ألم الصداع. من خلال ضربات الفرشاة وبقع الطلاء والأنسجة والأعماق ، يشارك هرتزبرغ رؤيته للعالم وكيف يتكيف معه.

مشاهدة المعارض السابقة

جون هيرزبرج

على الأرض وفي أي مكان آخر

4 يناير - 24 يناير 2019

الاستقبال: الخميس 10 يناير 2019 الساعة 6-8 مساءً

Patch
رقعة

زيت على قماش
24 × 18 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

في لوحاته ، جون هيرزبرج سيحاول تحرير نفسه من التفكير التحليلي والدخول في حالة من التدفق الإبداعي. إنه مهتم بالوصول إلى إبداعاته عن طريق العقل الباطن. هيرزبرج رسام مجرد ، على الرغم من أن تجريداته غالبًا ما تشير إلى العالم الملموس. الرسمة رصيف البركة، على سبيل المثال ، يمكن اعتبارها قطعة مجردة تمامًا ، أو يمكن أن تساعد في رؤية بركة الرصيف من جديد ، على أنها "حدث" رسومي تجريدي تمامًا.

على الرغم من أن هيرزبرج كان مهتمًا بالفن التجريدي منذ الطفولة ، إلا أنه لم ينغمس في الرسم حتى بلغ العشرين من عمره. بدأ بتقنيات الطلاء بالرش ، مستخدماً أي أدوات يمكنه الحصول عليها ، وانتقل إلى تجربة الأكريليك والزيوت. في الآونة الأخيرة ، تم تشخيص حالته بأنها تسبب أورة صداع نصفي مستمرة. يعاني هيرزبرج من اضطرابات بصرية تختلف في حدتها من يوم لآخر ، لكنها تظل موجودة حتى عندما لا يكون ألم الصداع. من خلال ضربات الفرشاة وبقع الطلاء والأنسجة والأعماق ، يشارك هرتزبرغ رؤيته للعالم وكيف يتكيف معه.

Patch
رقعة
Personal Murmuration
تذمر شخصي
Sidewalk Puddle
رصيف البركة
The Charm
السحر
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض جون هيرزبرج السابقة

على الأرض وفي أماكن أخرى | 4 يناير - 24 يناير 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

John Herzberg

On Earth and Elsewhere

January 4 - January 24, 2019

Reception: Thursday, January 10, 2019, 6-8 PM

Inquire

In his paintings, John Herzberg strives to liberate himself from analytical thinking and enter a state of creative flow. He is interested in accessing his creativity by way of the subconscious mind. Herzberg is an abstract painter, though his abstractions often refer to the concrete world. The painting Sidewalk Puddle, for example, could be viewed as an entirely abstract piece, or it could help to see a sidewalk puddle anew, as an entirely abstract, painterly “event.”

Although Herzberg has been interested in abstract art since childhood, he did not immerse himself in painting until he was twenty years old. He began with spray paint techniques, using whatever tools he could get his hands on, moving on to experimenting with acrylics and oils. Recently, he was diagnosed with a condition that causes persistent migraine aura. Herzberg suffers visual disturbances that vary in intensity from day to day, but remain present even when the headache pain is not. Through brush strokes and paint splatter, textures and depths, Herzberg shares his vision of the world and how he copes with it.

View 's Past Exhibitions

John Herzberg

On Earth and Elsewhere

January 4 - January 24, 2019

Reception: Thursday, January 10, 2019, 6-8 PM

Patch
Patch

Oil on canvas
24" x 18"

Inquire View Catalog

In his paintings, John Herzberg strives to liberate himself from analytical thinking and enter a state of creative flow. He is interested in accessing his creativity by way of the subconscious mind. Herzberg is an abstract painter, though his abstractions often refer to the concrete world. The painting Sidewalk Puddle, for example, could be viewed as an entirely abstract piece, or it could help to see a sidewalk puddle anew, as an entirely abstract, painterly “event.”

Although Herzberg has been interested in abstract art since childhood, he did not immerse himself in painting until he was twenty years old. He began with spray paint techniques, using whatever tools he could get his hands on, moving on to experimenting with acrylics and oils. Recently, he was diagnosed with a condition that causes persistent migraine aura. Herzberg suffers visual disturbances that vary in intensity from day to day, but remain present even when the headache pain is not. Through brush strokes and paint splatter, textures and depths, Herzberg shares his vision of the world and how he copes with it.

Patch
Patch
Personal Murmuration
Personal Murmuration
Sidewalk Puddle
Sidewalk Puddle
The Charm
The Charm
Inquire View Catalog

View John Herzberg's Past Exhibitions

On Earth and Elsewhere | January 4 - January 24, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
Sign up to receive news and events