كاثا حسين

الجذور والأجنحة

2 مارس - 22 مارس 2019

الاستقبال: الخميس 7 مارس 2019 الساعة 6-8 مساءً

استعلام شراء على ARTmine

التراكيب كاثا حسين تفيض الدهانات على الأصباغ المستخدمة في صنعها. تتحلل لوحاتها أحيانًا إلى شبه تجريد كامل ؛ في حالات أخرى ، يتم تقديم الإيحاء بالجسد بلمسة مشرقة تشبه الباستيل تضفي على ملامحها ابتهاجًا حسيًا. من خلال العمل باستخدام مواد مختلفة من الرسم إلى الرسم ، فإن الدافع الأساسي الذي يوحد إنتاجها هو نوع من الهدوء التأملي الذي أصبح محفوفًا بالمخاطر.

إن وضع طبقة من جسدها أو كله على أنه تعبير عن الصوت الحشوي - يُنظر إليه على أنه تقدير عضوي للذات الجماعية الداخلية والبصرية - دائمًا ما يتم إيحاءه بما يتم الكشف عنه. الأكريليك على قطعة ورقية ، التخلي عن، على سبيل المثال ، يصور شخصية ، ربما في صورة جانبية ، تتمحور حول قماش مقابل خلفية متعددة الألوان. عند النظر إلى هذه القطعة ، يلاحظ المرء كيف يبدو أن فرشاة روزسين تبدو وكأنها تتأرجح على الورق ، كما لو كانت تشير إلى إحباط أو انتقاد تجاه الاتفاقيات التي تستخدمها (المرأة عارية ، وما إلى ذلك). في الوقت نفسه ، فإن معالجة روزسين للطلاء تخلق سياقًا جديدًا لظهور شخصية ، مثل ظهور الجنين في الشكل. في حين أن الرسامين الآخرين يرسمون الأشكال ، فإن روزسين تقدم التقنيات التي تجعل التشكيل ممكنًا.

مشاهدة المعارض السابقة

كاثا حسين

الجذور والأجنحة

2 مارس - 22 مارس 2019

الاستقبال: الخميس 7 مارس 2019 الساعة 6-8 مساءً

Fantasy
خيال

أكريليك وكولاج على ورق
29 × 41 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج شراء على ARTmine

التراكيب كاثا حسين تفيض الدهانات على الأصباغ المستخدمة في صنعها. تتحلل لوحاتها أحيانًا إلى شبه تجريد كامل ؛ في حالات أخرى ، يتم تقديم الإيحاء بالجسد بلمسة مشرقة تشبه الباستيل تضفي على ملامحها ابتهاجًا حسيًا. من خلال العمل باستخدام مواد مختلفة من الرسم إلى الرسم ، فإن الدافع الأساسي الذي يوحد إنتاجها هو نوع من الهدوء التأملي الذي أصبح محفوفًا بالمخاطر.

إن وضع طبقة من جسدها أو كله على أنه تعبير عن الصوت الحشوي - يُنظر إليه على أنه تقدير عضوي للذات الجماعية الداخلية والبصرية - دائمًا ما يتم إيحاءه بما يتم الكشف عنه. الأكريليك على قطعة ورقية ، التخلي عن، على سبيل المثال ، يصور شخصية ، ربما في صورة جانبية ، تتمحور حول قماش مقابل خلفية متعددة الألوان. عند النظر إلى هذه القطعة ، يلاحظ المرء كيف يبدو أن فرشاة روزسين تبدو وكأنها تتأرجح على الورق ، كما لو كانت تشير إلى إحباط أو انتقاد تجاه الاتفاقيات التي تستخدمها (المرأة عارية ، وما إلى ذلك). في الوقت نفسه ، فإن معالجة روزسين للطلاء تخلق سياقًا جديدًا لظهور شخصية ، مثل ظهور الجنين في الشكل. في حين أن الرسامين الآخرين يرسمون الأشكال ، فإن روزسين تقدم التقنيات التي تجعل التشكيل ممكنًا.

Fantasy
خيال
Letting Go
التخلي عن
Arenita Azul Fragment 3
جزء Arenita Azul 3
Who by Brave Assent
المتواجدون بواسطة Brave Assent
استعلام مشاهدة الكتالوج شراء على ARTmine

شاهد المعارض السابقة لكاثا روزسين

الجذور والأجنحة | 2 مارس - 22 مارس 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش
انضم إلى قائمتنا

اشترك في رسائل البريد الإلكتروني للأخبار والأحداث

Katha Rossein

Roots and Wings

March 2 - March 22, 2019

Reception: Thursday, March 7, 2019, 6-8 PM

Inquire Buy on ARTmine

The compositions Katha Rossein paints overflow the pigments used to render them. Sometimes her paintings dissolve into near total abstraction; in others, the intimation of a body is rendered with a bright, pastel-like fleshiness that lends its contours a sensual gaiety. Working with various materials from painting to painting, the underlying impetus unifying her output is a sort of contemplative tranquility become fraught.

Layering a part or whole of her body as an expression of a visceral voice—conceived as an organic appreciation of the inner and visual collective self—is always intimated by what is revealed. The acrylic on paper piece, Letting Go, for instance, depicts a figure, perhaps in profile, centered on the canvas against a multi-colored backdrop. Looking at this piece, one notes how Rossein’s brushwork seems to wear at the paper, as though gesturing to a sense frustration or criticality toward the conventions she's putting to use (the female nude, etc.). At the same time, Rossein’s handling of paint creates a novel context for the appearance of a figure, like an embryo emerging into form. Whereas other painters depict figures, Rossein foregrounds the techniques that make figuration possible.

View 's Past Exhibitions

Katha Rossein

Roots and Wings

March 2 - March 22, 2019

Reception: Thursday, March 7, 2019, 6-8 PM

Fantasy
Fantasy

Acrylic & Collage on Paper
41" x 29"

Inquire View Catalog Buy on ARTmine

The compositions Katha Rossein paints overflow the pigments used to render them. Sometimes her paintings dissolve into near total abstraction; in others, the intimation of a body is rendered with a bright, pastel-like fleshiness that lends its contours a sensual gaiety. Working with various materials from painting to painting, the underlying impetus unifying her output is a sort of contemplative tranquility become fraught.

Layering a part or whole of her body as an expression of a visceral voice—conceived as an organic appreciation of the inner and visual collective self—is always intimated by what is revealed. The acrylic on paper piece, Letting Go, for instance, depicts a figure, perhaps in profile, centered on the canvas against a multi-colored backdrop. Looking at this piece, one notes how Rossein’s brushwork seems to wear at the paper, as though gesturing to a sense frustration or criticality toward the conventions she's putting to use (the female nude, etc.). At the same time, Rossein’s handling of paint creates a novel context for the appearance of a figure, like an embryo emerging into form. Whereas other painters depict figures, Rossein foregrounds the techniques that make figuration possible.

Fantasy
Fantasy
Letting Go
Letting Go
Arenita Azul Fragment 3
Arenita Azul Fragment 3
Who by Brave Assent
Who by Brave Assent
Inquire View Catalog Buy on ARTmine

View Katha Rossein's Past Exhibitions

Roots and Wings | March 2 - March 22, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails