هانز أومان (أومان)

الطيف ميامي فاي

5 ديسمبر - 9 ديسمبر 2018

الاستقبال: الخميس 5 ديسمبر 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

هانز أومان يشتهر بالألوان المائية المرحة والصور الخيالية. بدمج الألوان الجريئة ، يستخدم artist مزيجًا من الأيقونات لإضفاء الحيوية على هذه الأعمال. من الدوامات الدوامة إلى لوحات الكهوف والمخلوقات الشبيهة بالأسماك ، يغطي العمل مجموعة واسعة من الموضوعات والأفكار.

ينزل المشاهد إلى متاهة من الأشكال والألوان المتنافسة أثناء محاولته فك شفرة معنى العمل. تأخذ العلامات والرموز الغريبة مركز الصدارة كما لو أن artist كانت تكرم بعض الآلهة المنسية منذ زمن طويل ، مما يشير إلى وجود اتصال روحي أعمق.

مشاهدة المعارض السابقة

هانز أومان (أومان)

الطيف ميامي فاي

5 ديسمبر - 9 ديسمبر 2018

الاستقبال: الخميس 5 ديسمبر 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

57
57

ألوان مائية وفينيل على ورق
32 × 24 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

هانز أومان يشتهر بالألوان المائية المرحة والصور الخيالية. بدمج الألوان الجريئة ، يستخدم artist مزيجًا من الأيقونات لإضفاء الحيوية على هذه الأعمال. من الدوامات الدوامة إلى لوحات الكهوف والمخلوقات الشبيهة بالأسماك ، يغطي العمل مجموعة واسعة من الموضوعات والأفكار.

ينزل المشاهد إلى متاهة من الأشكال والألوان المتنافسة أثناء محاولته فك شفرة معنى العمل. تأخذ العلامات والرموز الغريبة مركز الصدارة كما لو أن artist كانت تكرم بعض الآلهة المنسية منذ زمن طويل ، مما يشير إلى وجود اتصال روحي أعمق.

57
57
58
58
59
59
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض هانز أومان (أومان) السابقة

الطيف ميامي فاي | 5 ديسمبر - 9 ديسمبر 2018

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Hans Öhman (Ohman)

Spectrum Miami-FAI

December 5 - December 9, 2018

Reception: Thursday, December 5, 2018, 6-8 PM

Inquire

Hans Öhman is known for his playful watercolors and imaginative imagery. Fusing bold colors, the artist uses a mix of iconography to bring these works to life. From swirling vortexes to cave paintings and fish-like creatures, the work covers a wide range of themes and ideas.

The viewer descends into a maze of competing shapes and colors as they try to decode the meaning of the work. Bizarre markings and symbols take center stage as if the artist were honoring some, long-forgotten god, hinting at some deeper spiritual connection.

View 's Past Exhibitions

Hans Öhman (Ohman)

Spectrum Miami-FAI

December 5 - December 9, 2018

Reception: Thursday, December 5, 2018, 6-8 PM

57
57

Watercolor & vinyl on paper
32" x 24"

Inquire View Catalog

Hans Öhman is known for his playful watercolors and imaginative imagery. Fusing bold colors, the artist uses a mix of iconography to bring these works to life. From swirling vortexes to cave paintings and fish-like creatures, the work covers a wide range of themes and ideas.

The viewer descends into a maze of competing shapes and colors as they try to decode the meaning of the work. Bizarre markings and symbols take center stage as if the artist were honoring some, long-forgotten god, hinting at some deeper spiritual connection.

57
57
58
58
59
59
Inquire View Catalog

View Hans Öhman (Ohman)'s Past Exhibitions

Spectrum Miami-FAI | December 5 - December 9, 2018

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas