كريستينا Daukintyte Aas

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية 33

14 أغسطس - 25 أغسطس ، 2018

الاستقبال: الخميس 16 أغسطس 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

استعلام

كريستينا Daukintyte Aas هو نسيج artist يعمل بشكل رئيسي في نسج الجاكار الرقمي والمطرزات والتركيبات. يمكن أن يتراوح العمل الفردي من المظهر المسطح والمعقد إلى الأبعاد والعمق البصري ، اعتمادًا على وجهة نظر المشاهد.

في بلت أنا، يأتي الجانب الفني للعمل ليشمل العديد من الطبقات المنسوجة ، والتي تغذي المعنى الطبقي للصورة نفسها. يعكس هذا العمل ازدواجية الجلد ، والتي عندما تنفصل عن الجسم الذي يغطيه ، فإنها تخاطر بالتحول إلى شيء يشبه الجلد أو يموت.

مشاهدة المعارض السابقة

كريستينا Daukintyte Aas

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية 33

14 أغسطس - 25 أغسطس ، 2018

الاستقبال: الخميس 16 أغسطس 2018 من الساعة 6 حتى 8 مساءً

Pelt II
بلت الثاني

منسوج جاكار
52.5 × 38 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

كريستينا Daukintyte Aas هو نسيج artist يعمل بشكل رئيسي في نسج الجاكار الرقمي والمطرزات والتركيبات. يمكن أن يتراوح العمل الفردي من المظهر المسطح والمعقد إلى الأبعاد والعمق البصري ، اعتمادًا على وجهة نظر المشاهد.

في بلت أنا، يأتي الجانب الفني للعمل ليشمل العديد من الطبقات المنسوجة ، والتي تغذي المعنى الطبقي للصورة نفسها. يعكس هذا العمل ازدواجية الجلد ، والتي عندما تنفصل عن الجسم الذي يغطيه ، فإنها تخاطر بالتحول إلى شيء يشبه الجلد أو يموت.

Pelt II
بلت الثاني
Pelt I
بلت أنا
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض كريستينا Daukintyte Aas السابقة

معرض مسابقة تشيلسي الدولي الثالث والثلاثون للفنون التشكيلية | 14 أغسطس - 25 أغسطس ، 2018

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Kristina Daukintyte Aas

The 33rd Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 14 - August 25, 2018

Reception: Thursday, August 16, 2018, 6-8 PM

Inquire

Kristina Daukintyte Aas is a textile artist who works mainly in digital jacquard weaves, embroideries, and installations. A single work can range from looking flat and complex to having dimensions and visual depth, depending on the viewer’s vantage point.

In Pelt I, the technical aspect of the work comes to involve many woven layers, which feed into the layered meaning of the image itself. This work reflects the duality of the skin, which, when detached from the body that it covers, risks becoming something flayed-looking, or dead.

View 's Past Exhibitions

Kristina Daukintyte Aas

The 33rd Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 14 - August 25, 2018

Reception: Thursday, August 16, 2018, 6-8 PM

Pelt II
Pelt II

Jacquard woven textile
52.5" x 38"

Inquire View Catalog

Kristina Daukintyte Aas is a textile artist who works mainly in digital jacquard weaves, embroideries, and installations. A single work can range from looking flat and complex to having dimensions and visual depth, depending on the viewer’s vantage point.

In Pelt I, the technical aspect of the work comes to involve many woven layers, which feed into the layered meaning of the image itself. This work reflects the duality of the skin, which, when detached from the body that it covers, risks becoming something flayed-looking, or dead.

Pelt II
Pelt II
Pelt I
Pelt I
Inquire View Catalog

View Kristina Daukintyte Aas's Past Exhibitions

The 33rd Chelsea International Fine Art Competition Exhibition | August 14 - August 25, 2018

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas