ماريا سالومي

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية

10 أغسطس - 20 أغسطس 2019

الاستقبال: الخميس 15 أغسطس 2019 الساعة 6-8 مساءً

استعلام

في فيلم "Suspendidas" ، الفنان المقيم في بوغوتا ، موتشا الهند يردد صدى النساء احتجاجا. يرتدون الزي الأبيض من أجل السلام ، وهم يغطون حدادهم الأبدي. على ظهر كل صورة ، يُدرج الفنان (صورة ظلية سوداء) ظلًا: الفراغ الأجوف الذي يحمله. يجب مشاهدة اللوحات الزيتية على الأكريليك الشفاف من كلا الجانبين: وجوههم ، والظلال التي تعيش معهم. 

قالت الفنانة: "لقد نشأت في بلد في حالة حرب". نساء سالومي أمهات لمدنيين أبرياء قتلهم الجيش الوطني الكولومبي. غاضبة من الهواجس السياسية والاجتماعية والثقافية ، ترسم سالومي القصص التي ترفض وضعها في الغموض ، بحيث يتم رؤية أولئك الذين يكافحون من أجل المطالبة بالعدالة ومعرفة الحقيقة.

 

 

 

مشاهدة المعارض السابقة

ماريا سالومي

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية

10 أغسطس - 20 أغسطس 2019

الاستقبال: الخميس 15 أغسطس 2019 الساعة 6-8 مساءً

Madre Gritando
مادري جريتاندو

زيت على لوح أكريليك
14.5 × 10.5 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

في فيلم "Suspendidas" ، الفنان المقيم في بوغوتا ، موتشا الهند يردد صدى النساء احتجاجا. يرتدون الزي الأبيض من أجل السلام ، وهم يغطون حدادهم الأبدي. على ظهر كل صورة ، يُدرج الفنان (صورة ظلية سوداء) ظلًا: الفراغ الأجوف الذي يحمله. يجب مشاهدة اللوحات الزيتية على الأكريليك الشفاف من كلا الجانبين: وجوههم ، والظلال التي تعيش معهم. 

قالت الفنانة: "لقد نشأت في بلد في حالة حرب". نساء سالومي أمهات لمدنيين أبرياء قتلهم الجيش الوطني الكولومبي. غاضبة من الهواجس السياسية والاجتماعية والثقافية ، ترسم سالومي القصص التي ترفض وضعها في الغموض ، بحيث يتم رؤية أولئك الذين يكافحون من أجل المطالبة بالعدالة ومعرفة الحقيقة.

 

 

 

Madre Gritando
مادري جريتاندو
Madre con Flor Amarilla
مادري يخدع فلور أماريلا
Madre con Sombrero
مادري يخدع سومبريرو
Madre con Bandana de su Hijo
Madre con Bandana de su Hijo
Madre con Gafas
مادري يخدع جافاس
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض ماريا سالومي السابقة

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية | 10 أغسطس - 20 أغسطس 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

María Salomé

The Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 10 - August 20, 2019

Reception: Thursday, August 15, 2019, 6-8 PM

Inquire

In "Suspendidas," Bogota-based artist, Mucha India echoes women in protest. Dressed in white for peace, they cover their eternal mourning. On the back of each portrait, the artist includes a ( black silhouette) a shadow: the hollow emptiness they harbor. The oil-on-transparent-acrylic paintings must be viewed on both sides: their faces, and the shadows and that live with them. 

"I grew up in a country at war," said the artist. Salome's women are mothers of innocent civilians murdered by the Colombian National Army. Outraged by political, socio-cultural misgivings, Salome paints stories she refuses to put into obscurity, so those who struggle to claim justice and know the truth are seen.

 

 

 

View 's Past Exhibitions

María Salomé

The Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 10 - August 20, 2019

Reception: Thursday, August 15, 2019, 6-8 PM

Madre Gritando
Madre Gritando

Oil on Acrylic Panel
10.5" x 14.5"

In "Suspendidas," Bogota-based artist, Mucha India echoes women in protest. Dressed in white for peace, they cover their eternal mourning. On the back of each portrait, the artist includes a ( black silhouette) a shadow: the hollow emptiness they harbor. The oil-on-transparent-acrylic paintings must be viewed on both sides: their faces, and the shadows and that live with them. 

"I grew up in a country at war," said the artist. Salome's women are mothers of innocent civilians murdered by the Colombian National Army. Outraged by political, socio-cultural misgivings, Salome paints stories she refuses to put into obscurity, so those who struggle to claim justice and know the truth are seen.

 

 

 

Madre Gritando
Madre Gritando
Madre con Flor Amarilla
Madre con Flor Amarilla
Madre con Sombrero
Madre con Sombrero
Madre con Bandana de su Hijo
Madre con Bandana de su Hijo
Madre con Gafas
Madre con Gafas
Inquire View Catalog

View María Salomé's Past Exhibitions

The Chelsea International Fine Art Competition Exhibition | August 10 - August 20, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails