خوسيه مارتن

- معرض مسابقة أمريكا اللاتينية للفنون التشكيلية

10 ديسمبر - 20 ديسمبر 2019

الإستقبال: الخميس 1 يناير 1970 6 - 8 مساءً

استعلام

أعلن المهندس المعماري الحديث لودفيج ميس فان دير روه أن القليل هو الأكثر. احتضان هذا البناء البسيط ، الفنان الإسباني خوسيه مارتن يبني منحوتات متدرجة بشكل وثيق تحدث تأثيرًا كبيرًا. مستوحى من الهندسة المعمارية ، قام بوضع أنماط تشبه المكعب من المعدن الصدأ مع أشكال عضوية من السيراميك الأبيض التي تطوى بشكل حسي وتذوب في الهياكل وفوقها.

يتم تنشيط الجمال من خلال الثنائيات التي تبدو بسيطة والانقسامات غير المتوقعة. الحركة مقابل السكون ، اللينة مقابل الصلبة ، والصناعة مقابل الطبيعة هي استعارات معقدة تمنح المشاهد الفرصة للتفكير في الوجود من خلال مساحات الفنان المجردة والمادية.

مشاهدة المعارض السابقة

خوسيه مارتن

- معرض مسابقة أمريكا اللاتينية للفنون التشكيلية

10 ديسمبر - 20 ديسمبر 2019

الإستقبال: الخميس 1 يناير 1970 6 - 8 مساءً

Sin Título 7
سين تيتولو 7

سيراميك معدني
10 × 7 بوصة

استعلام مشاهدة الكتالوج

أعلن المهندس المعماري الحديث لودفيج ميس فان دير روه أن القليل هو الأكثر. احتضان هذا البناء البسيط ، الفنان الإسباني خوسيه مارتن يبني منحوتات متدرجة بشكل وثيق تحدث تأثيرًا كبيرًا. مستوحى من الهندسة المعمارية ، قام بوضع أنماط تشبه المكعب من المعدن الصدأ مع أشكال عضوية من السيراميك الأبيض التي تطوى بشكل حسي وتذوب في الهياكل وفوقها.

يتم تنشيط الجمال من خلال الثنائيات التي تبدو بسيطة والانقسامات غير المتوقعة. الحركة مقابل السكون ، اللينة مقابل الصلبة ، والصناعة مقابل الطبيعة هي استعارات معقدة تمنح المشاهد الفرصة للتفكير في الوجود من خلال مساحات الفنان المجردة والمادية.

Sin Título 7
سين تيتولو 7
Sin Título 4
سين تيتولو 4
Sin Título 6
الخطيئة تيتولو 6
استعلام مشاهدة الكتالوج

شاهد معارض خوسيه مارتن السابقة

معرض مسابقة أمريكا اللاتينية للفنون التشكيلية | 10 ديسمبر - 20 ديسمبر 2019

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

José Martín

The Latin American Fine Art Competition Exhibition

December 10 - December 20, 2019

Reception: Thursday, January 1, 1970, 6-8 PM

Inquire

Modernist architect Ludwig Mies van der Rohe famously proclaimed, less is more. Embracing this minimalism construct, Spanish artist José Martín builds intimately scaled sculptures that make a big impact. Architecturally inspired, he juxtaposes cube-like patterns of rusted metal with organic forms of white ceramic that sensuously fold and melt into and over the structures.

Beauty is activated through seemingly simple dualities and unexpected dichotomies. Movement versus stillness, soft versus hard and industry versus nature are complex metaphors that give the viewer the opportunity to contemplate existence through the artist’s abstract spaces and materiality.

View 's Past Exhibitions

José Martín

The Latin American Fine Art Competition Exhibition

December 10 - December 20, 2019

Reception: Thursday, January 1, 1970, 6-8 PM

Sin Título 7
Sin Título 7

Metal Ceramic
7" x 10"

Inquire View Catalog

Modernist architect Ludwig Mies van der Rohe famously proclaimed, less is more. Embracing this minimalism construct, Spanish artist José Martín builds intimately scaled sculptures that make a big impact. Architecturally inspired, he juxtaposes cube-like patterns of rusted metal with organic forms of white ceramic that sensuously fold and melt into and over the structures.

Beauty is activated through seemingly simple dualities and unexpected dichotomies. Movement versus stillness, soft versus hard and industry versus nature are complex metaphors that give the viewer the opportunity to contemplate existence through the artist’s abstract spaces and materiality.

Sin Título 7
Sin Título 7
Sin Título 4
Sin Título 4
Sin Título 6
Sin Título 6
Inquire View Catalog

View José Martín's Past Exhibitions

The Latin American Fine Art Competition Exhibition | December 10 - December 20, 2019

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails