علي جريش

معرض نيويورك للفنون بأسعار معقولة – الربيع

20 مارس - 24 مارس 2024

الاستقبال: 20 مارس 2024، 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

استعلام شراء على ARTmine مشاهدة الكتالوج

علي جريش هو رسام غزير الإنتاج وartist رقمي من بولدر، كولورادو، بابتسامة دافئة وروح مفعمة بالحيوية. لقد وجدت منتجة بث إعلاني سابقة والتعليق الصوتي الحالي artist، رؤيتها من خلال مزيج فريد من الدعم التقليدي والافتراضي، مما يخلق روايات غريبة الأطوار تتنقل في النضال البشري بعيدًا عن الألم.

تستكشف هذه السلسلة الجديدة من الأعمال الفنية موضوع التحول والرحلة التحويلية من خلال السرد الشخصي والسرد البصري للقصص. من "قابلني في منتصف الطريق"، الذي يصور تقارب المناظر الطبيعية والحضرية، إلى"وزن كل شيء"، ترمز إلى ضرورة إطلاق الأعباء، حيث تتعمق كل قطعة في تعقيدات التغيير والتكيف. "لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة" و "موفين على“تفكر في حتمية التغيير والرحيل، بينما”البناء بالأحلاميمثل الظهور الأول لشكل أيقوني يرمز إلى الهوية الشخصية والنمو. تقدم هذه الأعمال الفنية معًا استكشافًا مؤثرًا للترابط بين الرحلات والجمال الموجود في التحول. لوحاتها تجلب السلام والأمل لكل العيون والقلوب.

علي جريش

معرض نيويورك للفنون بأسعار معقولة – الربيع

20 مارس - 24 مارس 2024

الاستقبال: 20 مارس 2024، 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

السماح لشخص ما بالذهاب
السماح لشخص ما بالذهاب

14 × 14 بوصة

أن تكون متكاملًا ، ولكن شعورًا لا لزوم له
أن تكون متكاملًا ، ولكن شعورًا لا لزوم له

14 × 14 بوصة

صنع الفضاء
صنع الفضاء

14 × 14 بوصة

ارفض الحكم
ارفض الحكم

14 × 14 بوصة

المستقبل
المستقبل

14 × 14 بوصة

حماية
حماية

60 × 48 بوصة

اتصال
اتصال

60 × 48 بوصة

انقطع الاتصال
انقطع الاتصال

14 × 14 بوصة

صندوق القوة
صندوق القوة

14 × 14 بوصة

قابلني في منتصف الطريق
قابلني في منتصف الطريق

40 × 30 بوصة

البناء بالأحلام
البناء بالأحلام

20 × 16 بوصة

وزن كل شيء
وزن كل شيء

40 × 30 بوصة

لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة
لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة

24 × 18 بوصة

موفين' على
موفين على

24 × 18 بوصة

امتياز
امتياز

14 × 14 بوصة

استعلام شراء على ARTmine مشاهدة الكتالوج

علي جريش هو رسام غزير الإنتاج وartist رقمي من بولدر، كولورادو، بابتسامة دافئة وروح مفعمة بالحيوية. لقد وجدت منتجة بث إعلاني سابقة والتعليق الصوتي الحالي artist، رؤيتها من خلال مزيج فريد من الدعم التقليدي والافتراضي، مما يخلق روايات غريبة الأطوار تتنقل في النضال البشري بعيدًا عن الألم.

تستكشف هذه السلسلة الجديدة من الأعمال الفنية موضوع التحول والرحلة التحويلية من خلال السرد الشخصي والسرد البصري للقصص. من "قابلني في منتصف الطريق"، الذي يصور تقارب المناظر الطبيعية والحضرية، إلى"وزن كل شيء"، ترمز إلى ضرورة إطلاق الأعباء، حيث تتعمق كل قطعة في تعقيدات التغيير والتكيف. "لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة" و "موفين على“تفكر في حتمية التغيير والرحيل، بينما”البناء بالأحلاميمثل الظهور الأول لشكل أيقوني يرمز إلى الهوية الشخصية والنمو. تقدم هذه الأعمال الفنية معًا استكشافًا مؤثرًا للترابط بين الرحلات والجمال الموجود في التحول. لوحاتها تجلب السلام والأمل لكل العيون والقلوب.

السماح لشخص ما بالذهاب
السماح لشخص ما بالذهاب
أن تكون متكاملًا ، ولكن شعورًا لا لزوم له
أن تكون متكاملًا ، ولكن شعورًا لا لزوم له
صنع الفضاء
صنع الفضاء
ارفض الحكم
ارفض الحكم
المستقبل
المستقبل
حماية
حماية
اتصال
اتصال
انقطع الاتصال
انقطع الاتصال
صندوق القوة
صندوق القوة
قابلني في منتصف الطريق
قابلني في منتصف الطريق
البناء بالأحلام
البناء بالأحلام
وزن كل شيء
وزن كل شيء
لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة
لقد تم بالفعل إنشاء هذه النقطة
موفين' على
موفين على
امتياز
امتياز
استعلام شراء على ARTmine مشاهدة الكتالوج

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش
انضم لقائمتنا البريدية

Alli Gerrish

New York Affordable Art Fair – Spring

March 20 - March 24, 2024

Reception: March 20, 2024, 6:00 pm - 8:00 pm

Inquire Buy on ARTmine View Catalog

Alli Gerrish is a prolific painter and digital artist from Boulder, Colorado, with a warm smile and vivacious spirit. A former advertising broadcast producer and current voiceover artist, she has found her vision through a unique blend of traditional and virtual supports, creating whimsical narratives that navigate the human struggle out of pain.

This new series of artworks explores the theme of metamorphosis and the transformative journey through personal narrative and visual storytelling. From “Meet Me Halfway”, which portrays the convergence of natural and urban landscapes, to “The Weight of It All”, symbolizing the necessity of releasing burdens, each piece delves into the complexities of change and adaptation. “The Point is Already Made” and “Movin’ On” reflect on the inevitability of change and departure, while “Building with Dreams” marks the debut of an iconic shape, symbolizing personal identity and growth. Together, these artworks offer a poignant exploration of the interconnectedness of journeys and the beauty found within transformation. Her paintings bring peace and hope to all eyes and hearts.

Alli Gerrish

New York Affordable Art Fair – Spring

March 20 - March 24, 2024

Reception: March 20, 2024, 6:00 pm - 8:00 pm

Letting Someone Go
Letting Someone Go

14" x 14"

Being Integral, but Feeling Superfluous
Being Integral, but Feeling Superfluous

14" x 14"

Making Space
Making Space

14" x 14"

Refuse the Judgement
Refuse the Judgement

14" x 14"

The Future
The Future

14" x 14"

Protection
Protection

60" x 48"

Connection
Connection

60" x 48"

Disconnected
Disconnected

14" x 14"

Box of Strength
Box of Strength

14" x 14"

Meet Me Halfway
Meet Me Halfway

40" x 30"

Building With Dreams
Building With Dreams

20" x 16"

The Weight of It All
The Weight of It All

40" x 30"

The Point is Already Made
The Point is Already Made

24" x 18"

Movin' On
Movin' On

24" x 18"

Privilege
Privilege

14" x 14"

Inquire Buy on ARTmine View Catalog

Alli Gerrish is a prolific painter and digital artist from Boulder, Colorado, with a warm smile and vivacious spirit. A former advertising broadcast producer and current voiceover artist, she has found her vision through a unique blend of traditional and virtual supports, creating whimsical narratives that navigate the human struggle out of pain.

This new series of artworks explores the theme of metamorphosis and the transformative journey through personal narrative and visual storytelling. From “Meet Me Halfway”, which portrays the convergence of natural and urban landscapes, to “The Weight of It All”, symbolizing the necessity of releasing burdens, each piece delves into the complexities of change and adaptation. “The Point is Already Made” and “Movin’ On” reflect on the inevitability of change and departure, while “Building with Dreams” marks the debut of an iconic shape, symbolizing personal identity and growth. Together, these artworks offer a poignant exploration of the interconnectedness of journeys and the beauty found within transformation. Her paintings bring peace and hope to all eyes and hearts.

Letting Someone Go
Letting Someone Go
Being Integral, but Feeling Superfluous
Being Integral, but Feeling Superfluous
Making Space
Making Space
Refuse the Judgement
Refuse the Judgement
The Future
The Future
Protection
Protection
Connection
Connection
Disconnected
Disconnected
Box of Strength
Box of Strength
Meet Me Halfway
Meet Me Halfway
Building With Dreams
Building With Dreams
The Weight of It All
The Weight of It All
The Point is Already Made
The Point is Already Made
Movin' On
Movin' On
Privilege
Privilege
Inquire Buy on ARTmine View Catalog

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas