إيزومي أويدا يوو

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية

10 أغسطس - 20 أغسطس 2019

الاستقبال: 15 أغسطس 2019 ، 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

استعلام

إيزومي أويدا يوو فنانة يابانية المولد تشير أعمالها إلى معتقدات روحية وعميقة. أثناء نشأتها ، احتفظت جدة Yuu بالعديد من الآلهة الصغيرة في جميع أنحاء منزلهم ، وفي كل صباح ، شاهدتها Yuu تقدم لهم الماء والخضروات الطازجة. غالبًا ما أخافت الرفوف الإلهية يوو عندما كانت طفلة ، ولكن مع تقدم العمر ، نمت لفهم أهميتها. 

Yuu هي واحدة من المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة لوكسمبورغ للفنون 2019 واليوم ، تبتكر فنًا مستوحى من الروحانية ، معتقدين أن الأشياء التي نستخدمها يوميًا يمكن أن تكون مفعمة بالحيوية والاحترام والحب. تجلب أعمالها الفنية المحفورة الأشياء إلى الحياة ، وتهدف إلى إظهار العلاقة بين الفن والحياة اليومية.

إيزومي أويدا يوو

معرض مسابقة تشيلسي الدولية للفنون التشكيلية

10 أغسطس - 20 أغسطس 2019

الاستقبال: 15 أغسطس 2019 ، 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

قفازات الحديقة Ann & #039؛ s
قفازات حديقة آن

23.5 × 20 بوصة

بالقرب من الجلد مع القفازات
بالقرب من الجلد مع القفازات

23.5 × 20 بوصة

استعلام

إيزومي أويدا يوو فنانة يابانية المولد تشير أعمالها إلى معتقدات روحية وعميقة. أثناء نشأتها ، احتفظت جدة Yuu بالعديد من الآلهة الصغيرة في جميع أنحاء منزلهم ، وفي كل صباح ، شاهدتها Yuu تقدم لهم الماء والخضروات الطازجة. غالبًا ما أخافت الرفوف الإلهية يوو عندما كانت طفلة ، ولكن مع تقدم العمر ، نمت لفهم أهميتها. 

Yuu هي واحدة من المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة لوكسمبورغ للفنون 2019 واليوم ، تبتكر فنًا مستوحى من الروحانية ، معتقدين أن الأشياء التي نستخدمها يوميًا يمكن أن تكون مفعمة بالحيوية والاحترام والحب. تجلب أعمالها الفنية المحفورة الأشياء إلى الحياة ، وتهدف إلى إظهار العلاقة بين الفن والحياة اليومية.

قفازات الحديقة Ann & #039؛ s
قفازات حديقة آن
بالقرب من الجلد مع القفازات
بالقرب من الجلد مع القفازات
استعلام

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش

Izumi Ueda Yuu

The Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 10 - August 20, 2019

Reception: August 15, 2019, 6:00 pm - 8:00 pm

Inquire

Izumi Ueda Yuu is a Japanese born artist whose work references deep and spiritual beliefs. Growing up, Yuu's grandmother kept many little Gods throughout their home, and every morning, Yuu watched her offer them water and fresh greens. The God shelves often frightened Yuu as a child, but with age, she grew to understand their significance. 

Yuu is one of the finalists of the Luxembourg Art Prize 2019 and today, creates art inspired by animism, believing that things we use daily can be spirited, respected, and loved. Her etched artwork brings objects to life, and she aims to show the connection between art and everyday life.

Izumi Ueda Yuu

The Chelsea International Fine Art Competition Exhibition

August 10 - August 20, 2019

Reception: August 15, 2019, 6:00 pm - 8:00 pm

Ann's Garden Gloves
Ann's Garden Gloves

23.5" x 20"

Close to the Skin with Gloves
Close to the Skin with Gloves

23.5" x 20"

Inquire

Izumi Ueda Yuu is a Japanese born artist whose work references deep and spiritual beliefs. Growing up, Yuu's grandmother kept many little Gods throughout their home, and every morning, Yuu watched her offer them water and fresh greens. The God shelves often frightened Yuu as a child, but with age, she grew to understand their significance. 

Yuu is one of the finalists of the Luxembourg Art Prize 2019 and today, creates art inspired by animism, believing that things we use daily can be spirited, respected, and loved. Her etched artwork brings objects to life, and she aims to show the connection between art and everyday life.

Ann's Garden Gloves
Ann's Garden Gloves
Close to the Skin with Gloves
Close to the Skin with Gloves
Inquire

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
Join our mailing list