نيكولا دوكاتي

مسابقة تشيلسي الدولية الخامسة للتصوير الفوتوغرافي

20 فبراير - 27 فبراير 2024

الاستقبال: 22 فبراير 2024، الساعة 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

استعلام

نشأت في بلدة جميلة في جبال الألب الإيطالية، نيكولا دوكاتي تعثرت عبر التصوير الفوتوغرافي عن طريق الخطأ. لقد عزز هذا النوع من artistic النمو الشخصي لدوكاتي من خلال ترسيخ رؤيته الفردية للعالم من خلال السفر وسرد القصص والصور الشخصية. لغته الفوتوغرافية هي تعبير حر عما يشعر به ويحبه.

يأتي إلهام دوكاتي من تدفق الزمن والرغبة في الحفاظ على ذكريات وقصص الأشخاص والثقافات والأماكن التي ستتلاشى قريبًا بسبب اندفاع الحداثة. تحكي الصور قصصًا لأشخاص مجهولين، بعيدون جسديًا ولكن قريبين إنسانيًا، مما يخلق تعاطفًا بين المشاهد والموضوع ويعزز قيمتهم وأصالتهم. تترك روايات دوكاتي البصرية مجالًا للخيال، وتلامس المراقب وتقترح تأملات.

نيكولا دوكاتي

مسابقة تشيلسي الدولية الخامسة للتصوير الفوتوغرافي

20 فبراير - 27 فبراير 2024

الاستقبال: 22 فبراير 2024، الساعة 6:00 مساءً - 8:00 مساءً

بيتي بعيد التصوير الفوتوغرافي
بيتي بعيد

12 × 18 بوصة

استعلام

نشأت في بلدة جميلة في جبال الألب الإيطالية، نيكولا دوكاتي تعثرت عبر التصوير الفوتوغرافي عن طريق الخطأ. لقد عزز هذا النوع من artistic النمو الشخصي لدوكاتي من خلال ترسيخ رؤيته الفردية للعالم من خلال السفر وسرد القصص والصور الشخصية. لغته الفوتوغرافية هي تعبير حر عما يشعر به ويحبه.

يأتي إلهام دوكاتي من تدفق الزمن والرغبة في الحفاظ على ذكريات وقصص الأشخاص والثقافات والأماكن التي ستتلاشى قريبًا بسبب اندفاع الحداثة. تحكي الصور قصصًا لأشخاص مجهولين، بعيدون جسديًا ولكن قريبين إنسانيًا، مما يخلق تعاطفًا بين المشاهد والموضوع ويعزز قيمتهم وأصالتهم. تترك روايات دوكاتي البصرية مجالًا للخيال، وتلامس المراقب وتقترح تأملات.

بيتي بعيد التصوير الفوتوغرافي
بيتي بعيد
استعلام

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش
انضم لقائمتنا البريدية

Nicola Ducati

The Chelsea International Photography Competition

December 17 - January 12, 2021

Reception: December 19, 2020, 6:00 pm - 8:00 pm

Inquire

Growing up in an aesthetically beautiful town in the Italian Alps, Nicola Ducati stumbled across photography accidentally. The artistic genre has favored Nicola’s growth as a person by establishing his individualistic view of the world through travel, storytelling and portrait photography.

Through compositions of simple gazes and slight gestures, Ducati frames his subjects in a delicate- almost timid- manner as a form of respect. Such subtleness depicts an understated beauty that may be sometimes gloomy and melancholic, illuminating a silent story.

Featured Artworks
Steel Life
Steel Life

Nicola Ducati

The Chelsea International Photography Competition

December 17 - January 12, 2021

Reception: December 19, 2020, 6:00 pm - 8:00 pm

Steel Life
Steel Life

Digital on Hahnemühle Paper
24" x 16"

Inquire

Growing up in an aesthetically beautiful town in the Italian Alps, Nicola Ducati stumbled across photography accidentally. The artistic genre has favored Nicola’s growth as a person by establishing his individualistic view of the world through travel, storytelling and portrait photography.

Through compositions of simple gazes and slight gestures, Ducati frames his subjects in a delicate- almost timid- manner as a form of respect. Such subtleness depicts an understated beauty that may be sometimes gloomy and melancholic, illuminating a silent story.

Steel Life
Steel Life
Inquire

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails