وليام انغام

غزارة الربيع

18 أبريل - 8 مايو 2019

استعلام

وليام انغاميُعرف العمل الفني الخاص بـ "اندماج تأثيرات ساحلية ثنائية مع لوحة تعبيرية تجريدية فضفاضة". بالاعتماد على حركات متعددة ، بما في ذلك مدرسة نيويورك و Minimalism ، يحافظ Ingham على استقلالية لوحاته ورفض استخدام الصور التي يمكن التعرف عليها على الفور.

غنية بالألوان مصحوبة بحركة شاملة ، تهدف Ingham إلى إنشاء لوحات تشبه الحلم وعضوية في نفس الوقت. تعمل اللوحات الكبيرة والأشكال المركزة على زيادة استكشافه للمقياس والسكتة الدماغية والخط ، مما أدى إلى إنتاج لوحات فخمة ومعقدة يتم إنتاجها بعناية وبشكل متعمد.

أعمال فنية مميزة
الأحمر جامبل الأزرق
الأحمر جامبل الأزرق
ربيع القطب الشمالي
ربيع القطب الشمالي
أشكال مكسورة
أشكال مكسورة
تصاعد
تصاعد

وليام انغام

غزارة الربيع

18 أبريل - 8 مايو 2019

الأحمر جامبل الأزرق
الأحمر جامبل الأزرق

32 × 27 بوصة

ربيع القطب الشمالي
ربيع القطب الشمالي

67 × 54 بوصة

أشكال مكسورة
أشكال مكسورة

23 × 20 بوصة

تصاعد
تصاعد

47 × 37 بوصة

استعلام

وليام انغاميُعرف العمل الفني الخاص بـ "اندماج تأثيرات ساحلية ثنائية مع لوحة تعبيرية تجريدية فضفاضة". بالاعتماد على حركات متعددة ، بما في ذلك مدرسة نيويورك و Minimalism ، يحافظ Ingham على استقلالية لوحاته ورفض استخدام الصور التي يمكن التعرف عليها على الفور.

غنية بالألوان مصحوبة بحركة شاملة ، تهدف Ingham إلى إنشاء لوحات تشبه الحلم وعضوية في نفس الوقت. تعمل اللوحات الكبيرة والأشكال المركزة على زيادة استكشافه للمقياس والسكتة الدماغية والخط ، مما أدى إلى إنتاج لوحات فخمة ومعقدة يتم إنتاجها بعناية وبشكل متعمد.

الأحمر جامبل الأزرق
الأحمر جامبل الأزرق
ربيع القطب الشمالي
ربيع القطب الشمالي
أشكال مكسورة
أشكال مكسورة
تصاعد
تصاعد
استعلام

إنفينيتي من الأفكار
50 × 50 "- أكريليك على قماش
انضم إلى قائمتنا

اشترك في رسائل البريد الإلكتروني للأخبار والأحداث

William Ingham

A Rich Spring Profusion

April 18 - May 8, 2019

Inquire

William Ingham’s artwork is known for its fusion of bi-coastal influences with loose Abstract Expressionist painting. Drawing from multiple movements, including the New York School and Minimalism, Ingham maintains the autonomy of his paintings and the refusal to use immediately recognizable imagery.

Rich in color accompanied by sweeping movement, Ingham aims to create paintings that are at once dreamlike and organic. Large canvasses and concentrated hues further his exploration of scale, stroke and line, resulting in lavish yet complex paintings that are carefully and deliberately produced.

Featured Artworks
Red Jumble Blue
Red Jumble Blue
Arctic Spring
Arctic Spring
Broken Forms
Broken Forms
Crescendo
Crescendo

William Ingham

A Rich Spring Profusion

April 18 - May 8, 2019

Red Jumble Blue
Red Jumble Blue

Acrylic on Board
27" x 32"

Inquire

William Ingham’s artwork is known for its fusion of bi-coastal influences with loose Abstract Expressionist painting. Drawing from multiple movements, including the New York School and Minimalism, Ingham maintains the autonomy of his paintings and the refusal to use immediately recognizable imagery.

Rich in color accompanied by sweeping movement, Ingham aims to create paintings that are at once dreamlike and organic. Large canvasses and concentrated hues further his exploration of scale, stroke and line, resulting in lavish yet complex paintings that are carefully and deliberately produced.

Red Jumble Blue
Red Jumble Blue
Arctic Spring
Arctic Spring
Broken Forms
Broken Forms
Crescendo
Crescendo
Phaedra
Phaedra
White Water Blue
White Water Blue
Cashel
Cashel
Inner Fire
Inner Fire
Circuitous Blue
Circuitous Blue
Inquire

The Infinity of Thoughts
50" x 50" - Acrylic on Canvas
JOIN OUR LIST

Sign up for news and events emails