آي ون وو كراتز

آي ون وو كراتز هو في الأصل من هونغ كونغ. حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة في الرسم والرياضيات من كلية فورت رايت في سبوكان، واشنطن، ودرجة الماجستير في الرسم والطباعة من أكاديمية كرانبروك للفنون في بلومفيلد هيلز، ميشيجان. وهي خريجة مدرسة سكوهيجان للرسم والنحت ومدرسة استوديو نيويورك للرسم والتصوير والنحت. وهي حاصلة على دبلوم "الاقتحام للطباعة" من معهد الكتاب، ماديسون، كونيتيكت. بالإضافة إلى المعارض في الولايات المتحدة، أقام كراتز معارض فردية في فرنسا وألمانيا وإنجلترا ومصر والنمسا. يمكن العثور على أعمالها في مجموعات خاصة وعامة في كندا وألمانيا وبنغلاديش والأرجنتين والولايات المتحدة، بما في ذلك متحف ميلدريد لين كيمبر للفنون في سانت لويس، ميسوري.

علقت الدكتورة مارا فيرلوني، الناقدة والصحفية على أعمال آي وين وو كراتز:
"لغة رائعة غنية بالأشكال ذات المعنى مع جدلية تشير إلى أسلوب النضج، وشاعرية غنائية عاطفية تصبح بطل الرواية عبر تقديم ملموس للأشكال. عرض خلاب مليء بالبهجة، حيث يحيط المرء ببهجة الألوان التي تشهد على حساسية إبداعية كبيرة يتم التعبير عنها في لغة تحافظ على الشعر الرائع في سلامته البنيوية.

استعلام مشاهدة الكتالوج

آي ون وو كراتز

آي ون وو كراتز هو في الأصل من هونغ كونغ. حصلت على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة في الرسم والرياضيات من كلية فورت رايت في سبوكان، واشنطن، ودرجة الماجستير في الرسم والطباعة من أكاديمية كرانبروك للفنون في بلومفيلد هيلز، ميشيجان. وهي خريجة مدرسة سكوهيجان للرسم والنحت ومدرسة استوديو نيويورك للرسم والتصوير والنحت. وهي حاصلة على دبلوم "الاقتحام للطباعة" من معهد الكتاب، ماديسون، كونيتيكت. بالإضافة إلى المعارض في الولايات المتحدة، أقام كراتز معارض فردية في فرنسا وألمانيا وإنجلترا ومصر والنمسا. يمكن العثور على أعمالها في مجموعات خاصة وعامة في كندا وألمانيا وبنغلاديش والأرجنتين والولايات المتحدة، بما في ذلك متحف ميلدريد لين كيمبر للفنون في سانت لويس، ميسوري.

علقت الدكتورة مارا فيرلوني، الناقدة والصحفية على أعمال آي وين وو كراتز:
"لغة رائعة غنية بالأشكال ذات المعنى مع جدلية تشير إلى أسلوب النضج، وشاعرية غنائية عاطفية تصبح بطل الرواية عبر تقديم ملموس للأشكال. عرض خلاب مليء بالبهجة، حيث يحيط المرء ببهجة الألوان التي تشهد على حساسية إبداعية كبيرة يتم التعبير عنها في لغة تحافظ على الشعر الرائع في سلامته البنيوية.

استعلام مشاهدة الكتالوج
مميز artist

على البعيدة والقريبة, 2020

الاكريليك على قماش

24 × 36 بوصة

مميز artist

التجديد / الجزء الثالث, 2014

الاكريليك على قماش

20 × 40 بوصة

مميز artist

توقع الربيع, 2023

الاكريليك على قماش

30 × 32 بوصة

مميز artist

حلم بخمس أوراق على طول طريق ريفي, 2012

قلم وحبر على ورق أرشيفي

14.5 بوصة × 20 بوصة

مميز artist

الاكتشافات الجديدة, 2019

الاكريليك على قماش

8 "× 32"

مميز artist

منطق اللون II / أحمر, 2018

الاكريليك على قماش

10 × 10 بوصة

مميز artist

منطق اللون II / أخضر, 2018

الاكريليك على قماش

10 × 10 بوصة

مميز artist

Étude (diptych), 2015

الاكريليك على قماش

10 × 18 بوصة

مميز artist

التجديد / الجزء الثاني, 2014

الاكريليك على قماش

51 × 60 بوصة

مميز artist

ربيع كانزونيتا, 2018

الاكريليك على قماش

30 × 24 بوصة

مميز artist

كولور لوجيك II / برتقالي, 2018

الاكريليك على قماش

10 × 10 بوصة

مميز artist

لقد وجدت فيه نجمتي ، شمسي, 2018

الاكريليك على قماش

28 × 45 بوصة

مميز artist

لزراعة الزهور أثناء الانتظار, 2012

الاكريليك على قماش

72 × 108 بوصة

مميز artist

في مديح أدب الأطفال, 2023

الاكريليك على قماش

30 × 32 بوصة

مميز artist

الرقص على الأرض, 2015

الاكريليك على قماش

60 × 12 بوصة

مميز artist

تحويل, 2017

الاكريليك على قماش

31 × 33 بوصة

مميز artist

ارتجال, 2018

الاكريليك على قماش

17 × 17 بوصة

عنوان العمل الفني
الاكريليك على قماش
50 × 50 بوصة

آي ون وو كراتز

Ai-Wen Wu Kratz

Ai-Wen Wu Kratz is originally from Hong Kong. She received a BFA in Painting and Mathematics from Fort Wright College in Spokane, WA., and an MFA in Painting and Printmaking from Cranbrook Academy of Art in Bloomfield Hills, MI. She is an alumna of Skowhegan School of Painting and Sculpture and the New York Studio School of Drawing, Painting and Sculpture. She holds a diploma, “Breaking Into Print” from the Institute For Writers, Madison, CT. In addition to exhibits in the United States, Kratz had one-person exhibitions in France, Germany, England, Egypt, and Austria. Her works can be found in private and public collections in Canada, Germany, Bangladesh, Argentina, and the U.S., including the Mildred Lane Kemper Art Museum in St. Louis, MO.

Dr. Mara Ferloni, Critic and Journalist commented on works by Ai-Wen Wu Kratz:
“A fascinating language rich in meaningful forms with a dialectic indicating a style of maturity, an emotional lyricism which becomes a protagonist across a palpable rendering for forms. A scenic rendering full of joy, in which one is surrounded by a joy of colors which testify to a great creative sensitivity expressed in a language which preserves fascinating poetry in its structural integrity."

Inquire View Catalog

Ai-Wen Wu Kratz

Ai-Wen Wu Kratz is originally from Hong Kong. She received a BFA in Painting and Mathematics from Fort Wright College in Spokane, WA., and an MFA in Painting and Printmaking from Cranbrook Academy of Art in Bloomfield Hills, MI. She is an alumna of Skowhegan School of Painting and Sculpture and the New York Studio School of Drawing, Painting and Sculpture. She holds a diploma, “Breaking Into Print” from the Institute For Writers, Madison, CT. In addition to exhibits in the United States, Kratz had one-person exhibitions in France, Germany, England, Egypt, and Austria. Her works can be found in private and public collections in Canada, Germany, Bangladesh, Argentina, and the U.S., including the Mildred Lane Kemper Art Museum in St. Louis, MO.

Dr. Mara Ferloni, Critic and Journalist commented on works by Ai-Wen Wu Kratz:
“A fascinating language rich in meaningful forms with a dialectic indicating a style of maturity, an emotional lyricism which becomes a protagonist across a palpable rendering for forms. A scenic rendering full of joy, in which one is surrounded by a joy of colors which testify to a great creative sensitivity expressed in a language which preserves fascinating poetry in its structural integrity."

Inquire View Catalog
featured-artist

Upon Far and Near, 2020

Acrylic on canvas

24" x 36" x 24"

featured-artist

Renewal / Part III, 2014

Acrylic on canvas

20" x 40" x 20"

featured-artist

Anticipating Spring, 2023

Acrylic on canvas

30" x 32" x 30"

featured-artist

A Dream With Five Leaves Along A Country Road, 2012

Pen & Ink on Archival Paper

14.5" x 20" x 14.5"

featured-artist

New Finds, 2019

Acrylic on canvas

8" x 32" x 8"

featured-artist

Color Logic II / Red, 2018

Acrylic on canvas

10" x 10" x 10"

featured-artist

Color Logic II / Green, 2018

Acrylic on canvas

10" x 10" x 10"

featured-artist

Étude (diptych), 2015

Acrylic on canvas

10" x 18" x 10"

featured-artist

Renewal / Part II, 2014

Acrylic on canvas

51" x 60" x 51"

featured-artist

Spring Canzonetta, 2018

Acrylic on canvas

30" x 24" x 30"

featured-artist

Color Logic II / Orange, 2018

Acrylic on canvas

10" x 10" x 10"

featured-artist

I Found In Him My Star, My Sun, 2018

Acrylic on canvas

28" x 45" x 28"

featured-artist

To Plant Flowers While Waiting, 2012

Acrylic on canvas

72" x 108" x 72"

featured-artist

In Praise of Children Literature, 2023

Acrylic on canvas

30" x 32" x 30"

featured-artist

Dance To The Earth, 2015

Acrylic on canvas

60" x 12" x 60"

featured-artist

Transformation, 2017

Acrylic on canvas

31" x 33" x 31"

featured-artist

Improvisation, 2018

Acrylic on canvas

17" x 17" x 17"

Artwork Title
Acrylic on Canvas
50" x 50"

Ai-Wen Wu Kratz

Join our mailing list